فن

لطفي بو شناق يغني شارة “هوا أصفر”

كشفت شركة “CUT” عن مفاجأة جديدة تتعلق بأول إنتاجاتها المسلسل السوري- اللبناني “هوا أصفر”، حيث تم تسجيل أغنية تتر العمل مؤخراً في تونس، بصوت الفنان ، وهي من كلمات د. موريس منصور، وألحان المؤلف الموسيقي السوري طاهر مامللي، الذي تحمل الموسيقى التصويرية للعمل توقيعه أيضاً.

وكانت الشركة المنتجة قد أطلقت البرومو الرسمي الأول للعمل، عبر قناتها على موقع يوتيوب، وصفحتها الرسمية على “فايسبوك”، تمهيداً لعرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل 2018 ، كما سيتم إطلاق أغنية التتر رسمياً قريباً.

تدور أحداث العمل بين دمشق وبيروت، بكلّ ما يعنيه اجتماع المدينتين في فضاءٍ حكائي واحد من رمزيّة، ليكون الـ “هوا الأًصفر”: “كناية عن حال المنطقة ككل، ومن “الهوى”؛ حيث يصارع الحب كي يبقى نقيّاً، بعيداً عن محاولات التشويه والوأد”.

هكذا يخوض الأبطال دوامةً من الصراعات المحتدمة وسط مناخ اجتماعي موبوء بالـ “الهوا الأصفر”، حيث “يختنق الحب دون بلوغ المشتهى، أو مساحةٍ قصيرة من الحياة إلى جانب الحبيب، أو مستقبلٍ نظيف بعيداً عن الأحقاد، والإحساسٍ بثقل الخيانة..”

“هوا أصفر” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويجسّد الشخصيات الرئيسية للعمل: سلاف فواخرجي، يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، عبد الهادي الصبّاغ، حلا رجب، جوي خوري، فادي إبراهيم، ندين تحسين بيك، يزن خليل، تيسير إدريس،، مهدي فخر الدين، راشيل نخول، رامز أسود، جلال شموط، مجدي مشموشي، حسان مراد، وممثلون كثر آخرون من سوريا ولبنان.

المصدر: سيدتي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق