رياضة

آرثر ميلو يضحي بكل شيء من أجل الانضمام لبرشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن آرثر ميلو لاعب فريق جريميو البرازيلي قد ضحى بكل شيء من أجل الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.

وكانت إدارة برشلونة قد توصلت لإتفاق نهائي مع فريق جريميو حول التعاقد مع اللاعب آرثر ميلو بمبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة لتسع ملايين كمتغيرات على الصفقة، ولكن إذا لم يدفع النادي الكتالوني مبلغ الصفقة قبل شهر تموز، فإن هذا العقد يعتبر لاغياً.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة سيدفع مبلغ 30 مليون يورو منهم 20% ستذهب إلى اللاعب آرثر ميلو، ولكن من أجل موافقة فريق جريميو على هذه الصفقة، فقام اللاعب بالتنازل عن هذه النسبة لفريقه، حيث سيتحصل النادي البرازيلي على 80% من قيمة الصفقة، و20% المتبقية ستذهب إلى أحد رجال الأعمال القريبين من إدارة الفريق البرازيلي.

وأشارت الصحيفة أن آرثر ميلو ضحى بكل هذه الأموال من أجل التواجد فقط مع برشلونة، لأنه ينظر إلى مستقبله في الملاعب الأوروبية، وأيضاً مستقبله مع منتخب البرازيل.

وأضافت الصحيفة أن آرثر ميلو يرغب في الانتقال لصفوف برشلونة بأسرع وقت حتى يصب تركيزه على كيفية التواجد مع منتخب البرازيل في مونديال روسيا عام 2018 الحالي.

وأكدت الصحيفة أن آرثر ميلو ابن الـ21 عام يرى أن الانتقال لبرشلونة سبيله الوحيد للتواجد في قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كأس العالم.

المصدر: سبورت360

Loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق