أخبار محلية

مدير عام “الأونروا”: سورية ستبقى المثال الذي يحتذى في احتضان الفلسطينيين

بحث محافظ حماة محمد الحزوري مع محمد عبدي آدار المدير العام  لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ” الأونروا”، اليوم الأربعاء،  واقع الخدمات والنشطات التي تقدمها المنظمة للاجئين الفلسطينيين في المحافظة وسبل دعمهم لتحسين أوضاعهم في كل النواحي .

وأكد الحزوري أن فريق عمل المحافظة يعمل كخلية عمل في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية  للوصول لكل مواطن في أي منطقة، مشيرا إلى أن مخيم  اللاجئين الفلسطينيين سيبقى محط اهتمام ورعاية المحافظة  وبرامجها ومشاريعها الخدمية لتحسين وضع أهله وتأمين متطلباتهم في مختلف الأصعدة والمجالات .

وأوضح المدير العام للأونروا أن هذه الزيارة الأولى له وللوفد المرافق لمحافظة حماة بهدف الاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين في المخيم ولمناقشة الأزمة المالية التي تعاني منها الانروا جراء وقف المعونات المالية الممنوحة عادة من الولايات المتحدة الأمريكية ومنعكساتها على مشاريع وخدمات دائرة اللاجئين في حماة.

ونوه آدار بأن الحكومة السورية سواء في الإدارة المركزية أو فروعها  في مختلف المحافظات السورية ستبقى المثال الذي يحتذى به في احتضان ورعاية اللاجئين الفلسطينيين ومنحهم  كامل حقوق أقرانهم المواطنين السوريين.

الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق